تجارب استخراج فيزا سنغافورة

تجارب استخراج فيزا سنغافورة ، من أكثر التجارب الشائعة في هذه الأيام، فدولة سنغافورة دولة سياحية تمتاز بالأماكن الخلابة، ومن أكثر الدول  المتطورة  في قارة آسيا، لذلك تكون وجهة دائمة لمن يبحث عن مكان ذات مقاييس جمال طبيعية.

شروط استخراج فيزا سنغافورة:

  1. للحصول على فيزا سنغافورة، يجب أن يكون السائح حاصلا على خطاب دعوة من دولة سنغافورة، سواء من شخص قائم في دولة سنغافورة، أو من مواطن سنغافوري.
  2. يجب أن تتم كتابة نموذج لطلب استخراج فيزا سنغافورة يتم تقديمه للسفارة السنغافورية المتواجدة ببلدك.
  3. يجب أن يتوافر صور شخصية للشخص المسافر ويتم إرفاقها بالطلب الذي يتم تقدميه للسفارة السنغافورية.
  4. لابد وأن يكون المسافر لديه جواز سافر ويكون ساريًا لمدة 6 شهور على الأقل ويتم إرفاقها بنموذج الطلب، للحصول على فيزا سنغافورة.
  5. يجب أن يكون المسافر لديه صورة من حجز تذاكر الطيران لدولة سنغافورة.
  6. للحصول على فيزا سنغافورة، يجب على المسافر أن يكون لديه صورة من بطاقة الهوية كذلك صورة من الصحيفة الجنائية بأنها بيضاء.
  7. رقم تليفون يمكن للسافرة أن تتواصل مع الشخص المسافر عليه بخصوص تأشيرة السفر لسنغافورة
  8. لابد من توافر رسوم إصدار الفيزا للذهاب لسنغافورة حيث إنها تتطلب مبلغا من المال طبقًا للإجراءات المتبعة.

استخراج فيزا سنغافورة إلكترونيًا:

هذه الطريقة يمكن لبعض الدول القيام بها حيث توفر على الفرد الوقت والمجهود ويقوم فيها المسافر بإرسال كل البيانات السابق ذكرها عبر موقع إلكتروني، وحال موافقة دولة سنغافورة على السفر يتم إرسال التأشيرة إلكترونيًا ويقوم المسافر بطباعتها وإلصاقها في جواز السفر لكن هذه الميزة ليست متوفرة لبعض الدول منهم مصر على سبيل المثال.

مميزات استخراج فيزا سنغافورة:

استخراج فيزا سنغافورة لا تحتاج إلى الكثير من الإجراءات فقط بعض الأوراق يتم إرفاقها في نموذج

استخراج فيزا سنغافورة لا تتكلف رسومًا باهظة مقارنة بغيرها من الدول الأخرى.

استخراج فيزا سنغافورة لا تستغرق وقتًا كبيرًا في الموافقة للحصول عليها فهي من 2- 12 يومًا

عيوب استخراج فيزا سنغافورة:

  1. استخراج فيزا سنغافورة يتطلب موافقة مواطن من دولة سنغافورة أو شخص مقيم في الدولة وهذا إجراء يصعب على الكثيرين القيام به.
  2. حال التعامل مع شركة سياحية لاستخراج فيزا سنغافورة تكون التكلفة باهظة الثمن لدي البعض
  3. التوقيت الذي يتم فيه الموفقة على استخراج فيزا سنغافورة طويل بالنسبة للأشخاص الذين يودون السفر بسرعة،
  4. قد لا يستطيع المسافر اللحاق بميعاد الطيارة حال التأخير على الموافقة لاستخراج فيزا سنغافورة.
  5. دولة سنغافورة تعتبر من أغلى الدول الموجودة في قارة آسيا وبذلك تكون التكلفة كبيرة على الشخص المسافر.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول  تجربة استخراج فيزا سنغافورة  أجرت منصة “تجربتي” بحثًا مكثفًا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين، وفي ما يلي ننقل لكم تجارب بعض الاشخاص الذين جربوا استخراج فيزا سنغافورة:

تجارب إيجابية:

التجربة الأولى:

تزوجت حديثًا وقرر زوجي أن يفاجئني بقضاء شهر العسل في دولة سنغافورة، وقمنا بجميع الإجراءات اللازمة لاستخراج الفيزا لسنغافورة ولم تستغرق كثيرًا من الوقت للحصول على الفيزا وكانت تجربة رائعة حقًا.

التجربة الثانية:

كنت أود السفر أنا وأصدقائي إلى دولة لا تحتاج الكثير من المصاريف عند استخراج الفيزا الخاصة بها فقررنا السفر إلى سنغافورة، وبالفعل كانت تجربة استخراج فيزا سنغافورة جيدة جدًا مقارنة بغيرها من الدول، حيث إن الأوراق المطلوبة سهل استخراجها ولم نأخذ وقتا طويلا فى الحصول على الفيزا ففي اليوم الثالث من المهلة التي منحتها لنا السفارة قمنا باستلام الفيزا وكانت الرحلة ممتازة.

تجارب سلبية:

التجربة الأولى:

كنت أبحث عن دولة للسفر إليها لقضاء عطلة نهاية العام الدراسي ونصحتني صديقتي بسنغافورة فقمت بإجراءات باستخراج فيزا سنغافورة لكن هناك بند من شروط استخراج الفيزا لم أستطع القيام به وهو الحصول على خطاب من مواطن سنغافوري أو شخص يقيم في دولة سنغافورة فتراجعت عن فكرة السفر إلى سنغافورة وحزنت كثيرًا

التجربة الثانية:

نصحتني صديقتي بالسفر أنا و زوجي إلى دولة سنغافورة لأنها فائقة الجمال، فقررت أنا وزوجى الخوض في إجراءات  استخراج فيزا سنغافورة لكننا فوجئنا ببند الخطاب الذي يجب الحصول عليه من مواطن من دولة سنغافورة أو شخص يقيم في دولة سنغافورة فاضطررنا إلى التعاقد مع شركة سياحية لحل مشكلة الخطاب لكن هذا التعاقد كلفنا الكثير من المال والذي فاق المبلغ الذي تم تحديده للسفرية فقررنا القيام بهذه الرحلة فقط دون السفر لمدة سنتين مقبلين.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق