تجارب استشوار ريبون

شركة ريبون هي أحدى الشركات المضمونة، والتي أنتجت مجموعة متنوعة من اجهزة تصفيف الشعر، والتي أثبتت كفائتها بعد تجربة العديد من السيدات والفتيات، ويمتاز استشوار شركة ريبون بأنه سهل الاستخدام إذ يمكن أن يستخدمه أي شخص في المنزل، ولا يحتاج مساحة لتخزينه ويمكن أن تأخذيه معك إلى أي مكان، كما أنه يتوفر في كل جهاز على الأقل سرعتين مستويين مختلفين لدرجة الحرارة.

كما يساعد استشوار ريبون الشعر في الحصول على مظهر لامع، ويمكن استخدام سشوار ريبون مصفف أو مجفف للشعر، ولا يستهلك وقت كبير لاستخدامه حيث في خلال دقائق قليلة يكون الشعر كله في أفضل حال.

مميزات استشوار ريبون لتصفيف الشعر

استشوار ريبون هو جهاز يستخدم لتجفيف الشعر أو تصفيفه، وهو من العلامات الرائدة في مجال العناية بالشعر وتصفيفه، ويوجد منه عدة موديلات مختلفة كل منها له خصائص معينة وتختلف سرعات كل جهاز وقوته وعدد الوظائف التي يقوم بها حسب ملحقاته.

وتعتبر الميزة الرئيسية في استشوار الشعر من ريبون هو انه في خطوة واحدة فقط يمكن تجفيف الشعر وتنعيمه وتصفيفه والحصول على مظهر مختلف تماما لشعرك في دقائق معدودة، وهو خفيف وسهل الاستخدام ويمكن حمله في أي مكان يذهب إليه المستخدم.

أنواع استشوار ريبون:

استشوار ريبون 1200 واط

يُستخدم هذا النوع من استشوار ريبون لتجفيف الشعر المبلل بعد الاستحمام، ومن أهم مميزاته يساعدك في استعادة اللمعان المفقود من الشعر، يجعل تسريح الشعر أكثر سهولة ويجعله ناعم ولامع، كما أنه لا يضر بصيلات الشعر، ويمكن استخدام استشوار ريبون في اي مكان في المنزل او في السفر و العطلات أو حتى في المكتب، ويمكن استخدامه أيضاً للنساء والرجال على حد سواء

ملحقاته:

جهاز ماركة ريبون الاستشوار عبارة عن جسم يحتوي على وحدة تشغيل الجهاز وبها موضع تركيب الرأس المخصص للاستشوار وتجفيف الشعر.

ملحق معه ثلاثة قطع للتصفيف وتجفيف الشعر يتم تبديلها بسهولة.

استشوار ريبون 3800 واط

يستخدم هذا النوع من استشوار ريبون في تصفيف وتجفيف الشعر؛ بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدامة في عمل أكثر من تسريحة لشعرك. إذ أنه يأتيكِ معه 7 قطع اضافية مما يجعلك قادرة على الظهور بأكثر من مظهر ويشعرك دائماً بالتجدد، والتنوع.

تجارب مع استشوار ريون

تجارب إيجابية :

تحكي لنا أحد الفتيات تجربتها مع استشوار ريبون “لقد اشتريت استشوار ريبون، وهو فعلا أكثر من ممتاز. إذ أنه على عكس أي نوع من انواع الاستشوارات الأخرى، واستشوار ريبون أعطاني مظهر لامع وأنيق لشعري. كما أنه سهل الأستخدام وأغناني عن الذهاب إلى مراكز التجميل مما وفر لي نقود كثيرة. لذا أنصح به كل فتاه”. 

وتقول لنا فتاة أخرى تجربتها مع استشوار ريبون “بالفعل من أفضل الأجهزة التي استخدمتها هو استشوار ريبون و خاصة، أنه مجفف قوي، عند استخدمه لتجفيف شعري بعد الاستحمام مباشرة. كما أنه  لا يؤثر بشكل سلبي علي الشعر انصحكم بتجربته”. 

وتخبرنا فتاة أخرى عن استشوار ريبون “لقد قمت بشراء استشوار ريبون 2200 واط منذ فترة. و كنت قلقة في بداية الأمر ولكن مع الاستخدام و رؤية نتائجه الرائعة أصبحت اثق جداً في هذه الماركة. كما أنه له عدة وظائف رائعه و مناسب جداً لي”. 

تجارب سلبية

تخبرنا أحد الفتيات عن تجربتها السلبية مع استشوار ريبون “لقد قمت بشراء استشوار ريبون ولم يعجبني تماماً. إذ أنه اثر على شعري تأثير سلبي، فجعله يتساقط بغزارة، ويتمزق. وأصبح شعري مقصف جداً، لكن يمكنك مُعالجة الموقف بوضع سيروم للشعر بعد استخدامه، فأنا أنصح باستخدامه في حالة الضرورة القصوى وليس بشكل دائم حتى لا يتأذى شعرك”.