تجارب السياحة في دبي

تجارب السياحة في دبي تثبت أنه لا يمكن أن تجد الكثير من الوجهات السياحية المثالية على مستوى الفرد والأسر في أي مكان في العالم مثل دبي، حيث تتميز بالمنتجعات والشواطئ الساحرة ومدن الملاهي والمنتزهات العامة ومراكز التسوق فضلاً عن كونها وجهة شديدة التألق مع عالم المغامرات كرحلات السفاري في الصحراء وخوض تجربة المشاركة في رحلات بحرية شديدة الإبهار وغيرها.

ولكن ميزانيتي محدودة، وهنا يثار التساؤل..

ما هي الأساليب الصحيحة المراد اتباعها للتخطيط لرحلة سياحية رائعة في دبي؟

  1. لابد من زيارة دبي في الفترة ما بين شهر أكتوبر وأبريل حيث انتهاء فصل الصيف واعتدال الطقس المائل للدفء بالمدينة الإماراتية.
  2. إذا كنت تود تجربة السياحة في دبي عليك البدء في البحث عن رحلات الطيران قبل 6 أشهر من موعد السفر، وذلك لتوفر فرص تذاكر سفر بأسعار مخفضة بتلك الفترة، ثم الحجز قبل موعد السفر المحدد بشهر على الأقل.
  3. ضرورة حجز الوحدة الفندقية مقدمًا وقبل شهرين من المجيء لتجربة السياحة في دبي
  4. أثناء تجربة السياحة في دبي، لا تتردد في استخدام وسائل النقل العام، كمترو دبي والحافلات العامة والتاكسي المائي، باعتبارها طرق فعالة في العادة من حيث التكلفة وصديقة للميزانية.
  5. التجول بين المطابخ العالمية مثل اليابانية والإيطالية والمكسيكية والهندية أثناء تجربة السياحة في دبي مع اتباع نصائح سكان دبي حول أفضل المطاعم التي تقدم وجباتها بأسعار معقولة.
  6. للحصول على تجربة تسوق ممتعة عليك التوجه لزيارة سوق الذهب والمجوهرات والأسواق المحلية العامة لاسيما خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق السنوي.

ما هي الأماكن السياحية المراد إدراجها في جداول رحلتك السياحية بدبي؟

  1. أثناء تجربة السياحة في دبي عليك زيارة برج خليفة والنافورة الراقصة
  2. رؤية الملاهي المائية المتعددة كحديقة الألعاب المائية “وايلد وادي”، والقرية الثلجية “سكي دبي” وغيرها من مدن الألعاب للأطفال خلال تجربة السياحة في دبي.
  3. زيارة ممشى جي بي آر المتميز
  4. عليك خوض غمار رحلة جوية بطائرة هليكوبتر لتعيش تجربة السياحة في دبي

ما هي سلبيات السياحة في دبي؟

  1. الإفراط في صرف الأموال في ضوء مبهرات الوضع في كل أنحاء دبي أثناء السياحة في دبي
  2. أجواء الطقس الحارة في دبي
  3. الازدحام المروري
  4. قلة المواقف المجانية وغلاء رسوم المواقف
  5. غلو الأسعار وصولاً لحد المبالغة فيها كلما كانت الأماكن أكثر فخامة.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول تجارب السياحة في دبي أجرت منصة “تجربتي” بحثًا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا  باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين

التجارب الإيجابية:

التجربة الأولى:

 “ابتديت سياحتي هناك بالاسترخاء على منتجع الشاطئ في دبي روعة”.

التجربة الثانية:

أنا توي جاية منها بعد العيد وجلست أسبوع اللي بالنسبة ليه يستاهل تروحيه دبي مول خلي له يوم كامل يعني تتمشو بالمول وتطلعي للنافورة الراقصة وتتعشي كمان هناك.

التجارب السلبية:

التجربة الأولى:

بلد حلوة كتير بس كلها مولات  يمكن لأنه طفشت من المولات في جدة جوها نفس جونا يعني ما تحسي نفسك شفتي شيء جديد!

التجربة الثانية:

مرة ما عجبني عدم وجود المخارج بالشارع الرئيسي والمهم جدًا شارع الشيخ زايد.. تحس إنك بداخل السيارة في المترو ما فيه لفات أو مخارج كثيرة مثل الرياض اللي كل مسافة فيه مخرج ويو تيرن.. يعني المفروض كل 5 كيلو مخرج ما هو كل عشرين كيلو مخرج

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببًا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق