تجارب الفازلين لتكبير الثدي

تجارب الفازلين لتكبير الثدي، كثيرة ومتنوعة إلا أن الوصفة التي سنتناولها طبيعية بالكامل، فكثير من الفتيات يفقدن ثقتهم بنفسهم بسبب صغر حجم ثديهم أو ترهله وذلك نقدم لكم تلك الوصفة.

طريقة تكبير الثدي بالفازلين

تكبير الثدي بالفازلين يتم عن طريق منتج واحد فقط وهو الفازلين الطبي، حيث يتم أخذ كمية صغيرة من الثدي ويتم تدليكة على الصدر من الأسفل إلى أعلى بطريقة دائرية لمدة 10 دقائق تقريباً، ويتم تكرارها بشكل يومي وستظهر النتائج بشكل سريع، وللحصول على أفضل نتائج يجب تنفيذ تلك العملية يومياً لمدة شهر كامل.

أما عن توقيت تدليك الثدي بالفازلين فيفضل أن يكون بعد الاستحمام لتكون الخلايا نظيفة بشكل كامل، وقبل النوم، ونود أن نوضح استخدام الفازلين على الثدي يزيد من حجمة حتى لو كان الأمر وراثياً، ليس هذا فقط فالفازلين يزيد من رطوبة الثدي ويمنع التشققات.

فوائد الفازلين لتكبير الثدي

– يساعد في تكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية

– يمنع وجود تشققات في الثدي

– يستخدم الفازلين كذلك في الحفاظ على العطر بجسمك لأطول فترة

– يستخدمه البعض في إزالة المكياج وترطيب الجسم.

تجارب إيجابية:

– أنا لست معتادة على استخدام الطرق التقليدية مثل تلك، ولكن الحقيقة بعد حوالي 15 يوماً بدأت النتائج في الظهور، المهم هو اختيار الفازلين الأصلي وليس نوع تقليد.

– أشاعت بعض النساء أن استخدامه له أضرار جانبية إلا أن تجربتي لم يكن لها أي أعراض سلبية، وإلا ما كانوا استخدموه للأطفال والرضع، فما بالكم بالنساء الكبيرات الراغبات في تكبير ثديهم.

تجارب سلبية:

– جربته والحقيقة لن اقول لكِ ان حجم ثديك سيصبح كبيراً جداً .. ولكنك ستجدين زيادة في حجمه بشكل ملحوظ وستكونين سعيدة بالنتيجة وستضطرين لتغيير مقاس حمالة الصدر “الستيان”.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببًا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق