تجارب تطويل الشعر بسرعة

تجارب تطويل الشعر ، من أهم التجارب التي تعني الكثير للنساء، إذ أن تاج المرأة وجمالها هو شعرها، وتسعى المرأة دومًا إلى العناية بشعرها والحفاظ على صحته وبريقه وجماله، ومن المشاكل المزعجة التي قد تواجهها المرأة، عدم نمو شعرها بالشكل الكافي، أو ثباته عند طول معين دون تغير، ما يضطرها إلى البحث عن حلول وتجارب لتطويل الشعر للحصول على مبتغاها من شعر طويل وصحي.

ما هي أسباب توقف نمو الشعر؟

  1. النظام الغذائي غير المتوازن ونقص فيتامين ب
  2. كثرة استخدام مواد الفرد الكيميائية أو تعريض الشعر للحرارة باستمرار
  3. عدم قص أطراف الشعر ظنًا من المرأة أنها تساعده على النمو.
  4. تعريض الشعر للأتربة أو للشمس مع عدم الاعتناء الكافي به.
  5. غسل الشعر باستخدام الشامبو يوميًا ما يضعفه ويفقده القدرة على النمو.
  6. أسباب صحية ووراثية

طرق مختلفة لتطويل الشعر

هناك طرق مختلفة كثيرة لتطويل الشعر، منها الطرق العقارية ومنها الطرق الشعبية، ومن الطرق الشعبية الشهيرة عمل خلطات من مختلف أنواع الزيوت سواء عند العطار أو بالمنزل، مثل خلطة زيت الفلفل الحار مع زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت حبة البركة التي تلجأ إليها الكثير من النساء، بالإضافة إلى الزيوت التي تباع فى الصيدليات وكبرى المتاجر، والتي تقر كثير من النساء بأن لها فائدة كبيرة وتأثير ملحوظ على سرعة تطويل الشعر.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول تجارب تطويل الشعر أجرت منصة “تجربتي” بحثًا شمل مواقع التواصل الاجتماعية والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا  باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين.

التجارب الإيجابية:

التجربة الأولى: “كان شعري طويلا ثم قررت في لحظة تهور أن أقصه وندمت أشد الندم، إذ أنه توقف عن النمو دون سبب، جربت كثيرًا من الوصفات التي قرأتها على الإنترنت ولكن لم يكن لها أثر ملحوظ، ثم جربت خلطة زيت الفلفل الحار وواظبت عليها يوميا لمدة 6 أشهر، وأصبح الآن شعري أطول مما كان عليه بل ومظهره براق وملمسه ناعم.

التجربة الثانية: “شعري لا يطول.. هذه هي مشكلتي منذ طفولتي، ولم تجد معه أي محاولات قمت بها إلى أن تعرفت على أمبولات فيتامين هـ وزيت جوز الهند والتي كان لها عظيم الأثر في تطويل شعري بسرعة وبشكل أبهرني، أنصح كل من يعاني من هذه المشكلة أن يجرب أمبولات فيتامين هـ مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر وسيسعد جدًا بالنتيجة”.

التجارب السلبية:

التجربة الأولى: “مشكلتي أنني إلى الآن لم أجد أي حل لتطويل شعري، فهو يتوقف عند الكتف ولا ينمو مهما مر الزمن وزرت الكثير من أطباء الجلدية وأتناول فيتامينات بانتظام ولكن دون جدوى.. وأشار الطبيب إلى أنها قد تكون مشكلة وراثية ولكن إلى الآن أنا أعاني ولا أجد حلاً مناسبًا، لا خلطات الزيت ولا العقاقير المتخصصة!”

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سبب في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق