تجارب توريد الشفايف

تجارب توريد الشفايف ، من أكثر تجارب عمليات التجميل الناجحة لمن تعانى من اسمرار الشفة أو صغر حجمها، وتتم عن طريقة جراحة بالليزر أو بالوسائل الطبيعية، لمن يرغب في اجراء العملية الجراحية وتكون عن طريقة عمل جلسات يحددها الطبيب.

ما هو توريد الشفايف؟

توريد الشفايف عملية تجميل تتم عن طريق تكبير الشفتين باستخدام وسائل طبيعية أو اللجوء لليزر، وانتشرت هذه التجارب بين السيدات اللاتى يريدن تقليد المشاهير، حيث تستعيد العملية لون الشفاه الوردى مرة أخرى أو تكبيرها.

فوائد توريد الشفايف:

1- الحصول على إطلالة أنثوية جذابة

2- تقلل توريد الشفايف من التقشفات والتجعايد والخطوط الرفيعة المتواجدة على الشفتين

3- تساعد توريد الشفايف على التخلص من الاسمرار الذى تسببه أشعة الشمس

4- تؤدي توريد الشفايف إلى الحصول على ملمس ناعم للشفتين

5- تكلفة عملية توريد الشفايف بسيطة حيث تتراوح من 100 دولار حتى 300 دولار حسب مدة الجلسات التى يقررها الطبيب وجودة وكفاءة المركز الطبي.

عيوب توريد الشفايف:

1- إجراء عملية توريد الشفايف فى بعض المراكز غير المتخصصة

2- جهاز الليزر غير الفائق الجودة يسبب حروق فى الشفتين

3- الشعور بآلالم بسيطة نتيجة عملية توريد الشفايف

4- إمكانية تعرض المريض لنزيف

5- إصابة الشفايف بالتهابات وحساسية

وفى سبيل الحصول على تجارب شخصية حول تجارب توريد الشفايف أجرت منصة “تجربتي” بحثًا شمل مواقع التواصل الاجتماعى والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين.

التجارب الإيجابية:

التجربة الأولى: كنت أعانى من اسمرار الشفة وقرأت عن نوع حقن يجعل الشفايف وردية 6 أشهر، وبعد انتهاء العملية والنظر فى المرآة تفاجأت بالنتيجة المذهلة حيث أصبحت شفايفي زهرية ومزمومة والاسمرار اختفى وصراحة كانت تجربة جميلة أكيد راح أكررها.

التجارب السلبية:

التجربة الأولى: توريد الشفايف بالليزر أكبر خدعة انخدعت فيها، سألت كثير قبل إجرائها وكنت مترددة، وذهبت للدكتورة اللى أسوى عندها الليزر وقلت لها عن ليزر التوريد قالت هى 3 جلسات كل جلسة بـ300 دولار وتقريبا كل جلسة نسبة التفتيح من 20 إلى 30% قلت حلو وتوكلت ع الله بين كل جلسة وجلسة شهر وعطتنى كريم تفتيح بالأعشاب أحطه بعد الجلسة واستمر عليه سويتها كلها ولا تغير أى شيء أبدًا وكانت تحط لى مخدر وحتى الكريم استخدمته لين انتهى تاريخه وشريته مرة ثانية وجلست فترة مارحت وبعدها قلت بسوى جلسة رابعة وبخليها ترفع الدرجة وإذا ما نفع ما راح أسوى غيرها وقلت لها إن النتيجة ما عجبتنى قالت خلاص برفع لك الدرجة وكان مرة يألم الحين لى شهرين تقريبًا وما تغير شيء.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببًا فى إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبى تعليق