تجارب جهاز تصغير الأنف

تجارب جهاز تصغير الأنف ، تعد من أهم التجارب لمن يعانون من أنف كبير بالوجه، لأنه يحدد مظهرهم الجمالي، وتنزعج الحوامل من الأنف خلال فترة الحمل والولادة حيث يتمدد ويكبر، لذلك أصبح اللجوء لتجارب تصغير الأنف عن طريق الأجهزة من الأمور الشائعة.

وظيفة الأنف:

يعتبر الأنف مزيجًا من العظام والغضاريف والأنسجة الدهنية والليفية، بالإضافة إلى تجويفين مفصولين بحاجز، وترتبط وظيفته بالجهاز التنفسي، حيث يعمل على تصفية واستنشاق الأكسجين في الغلاف الجوي، وأي خلل بسيط في الأنف يصيب الجسم بعدم التوازن، وبحساب الغضاريف الأنفية هم 5 عضاريف وعظمتان صغيرتان، وعلميًا تبقى الغضاريف تنمو حتى عمر 18 عامًا.

كيف يعمل جهاز تصغير الأنف؟

انتشرت في الآونة الأخيرة منتجات متعددة تعمل على تصغير الأنف دون تدخل جراحي، ومنها جهاز تصغير الأنف الياباني أو الصيني الصنع، تستعمله السيدات لتصغير وتجميل الأنف دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

 الجهاز صغير الحجم مصنوع من البلاستيك والسيلكون ويمكنك حمله في حقيبتك الشخصية، يقوم على أساس الضغط على الأنف لشدّه ورفعه أي تحسين بالضغط على الغضروف الأنفي، يوضع لمدة 20 دقيقة إلى ساعة في اليوم، على أن يوضع كل يوم للحصول على النتيجة المطلوبة، وينصح  باستعمال كريم تصغير الأنف مع الجهاز للحصول على نتائج سريعة.

ويستغرق ظهور النتيجة وقتا طويلا، حيث يعمل الجهاز على الغضروف ما يجعل المهمة صعبة لأنه لا يتوقّف عن النمو، كما تختلف النتيجة من شخص لآخر على حسب شكل وطبيعة الأنف.

أضرار تجارب جهاز تصغير الأنف:

  1. من أضرار تجارب جهاز تصغير الأنف الإصابة بكدمات واحمرار في الأنف.
  2. يتغير لون الجلد أثناء أضرار تجارب جهاز تصغير الأنف، وذلك لضغط الجهاز بشده عليه.
  3. مع تجارب جهاز تصغير الأنف تحدث مشاكل في التنفس.
  4. أثناء تجارب جهاز تصغير الأنف تشعر بالألم  نتيجة الضغط على الأنف.

نصائح طبية:

ينصح الأطباء بالاستعانة أولاً بتمارين تصغير الأنف، أو اللجوء للزيوت الطبيعية وتدليك الأنف بها، مع الاستمرار بشكل يومي لأفضل النتائج.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول تجارب عن جهاز تصغير الأنف، أجرت منصة “تجربتي” بحثا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين، وفيما يلي ننقل لكم تجارب بعض الأشخاص الذين جربوا جهاز تصغير الأنف

تجارب إيجابية:

التجربة الأولى:

طلبت المنتج أونلاين واستلمته كما بالوصف وممتاز صارت أنفي أصغر قليلاً.

التجربة الثانية:

 جربت الجهاز حلو وفكرته حلوة يعدل الأنف المفروش، يخليه شوية أنحف.

تجارب سلبية:

التجربة الأولى:

الحجم أصغر من الصور الموجودة على العلبة وسعره مبالغ فيه ومؤلم جدًا.

التجربة الثانية:

استخدمته كما هو مكتوب الإرشادات ولا يوجد مفعول.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببًا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق