تجارب فنادق مكة

تجارب فنادق مكة، من أكثر التجارب فاعلية لمن يواظب على الذهاب للحج أو العمرة كل عام، حيث يفضل البعض الفنادق القريبة من الأماكن المقدسة وعدم النزول فى شقق، وتختلف الفنادق فى مكة من فندق لآخر.

ما هى أسعار فنادق مكة؟

تختلف أسعار الفنادق فى مكة من فندق لآخر حسب عدد النجوم أو قربه من الحرم فمثلا برج الساعة من الممكن أن تصل فيه سعر الغرفة لـ24 ألف ريال فى اليوم، وبعض الفنادق تتراوح فيها أسعار الغرف من 200 إلى 300 ريال لليوم، ولكن يفضل أن يكون الحجز عن طريق شركة سياحة، لأن هذه الشركات تحظى بعروض من جانب إدارات الفندق وتحجز جميع الغرف.

ما هي فنادق مكة؟

  1. فندق دار التوحيد
  2. فندق بولمان زمزم مكة
  3. قصر مكة رافلز‏
  4. فندق وريزيدنسز موڤنبيك برج هاجر مكة
  5. فندق ماريوت جبل عمر
  6. المروة ريحان من روتانا
  7. فندق سويس أوتيل المقام مكة
  8. جراند مكة
  9. كونراد مكة
  10. فندق أبراج الصفوة دار الغفران
  11. فندق الشهداء
  12. فندق فيرمونت مكة
  13. فندق زمزم جراند – مكة المكرمة
  14. فندق الصفوة رويال أوركيد
  15. سويس أوتيل مكة

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول تجارب فنادق مكة أجرت منصة “تجربتي” بحثًا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين.

التجارب الإيجابية:

التجربة الأولى: إقامتنا فى الفندق كانت ممتازة حيث هيأوا لنا الراحة النفسية لذلك استمتعنا بعمرتنا عسى الله يكتب لنا فيها خير الجزاء.

التجربة الثانية: نصيحتي لكل معتمر الذهاب إلى الفنادق أفضل من الشقق المفروشة التى يكون مستوى النظافة والأثاث متدنٍ للغاية  أما الفنادق أكثر من رائعة وتجعلك تستمتع بالروحانيات والمرافق.

 التجارب السلبية:

التجربة الأولى: نزلت فى فندق مستوى النظافة والأثاث فيه سيئ، فضلاً عن عدم وجود مطاعم غير نظيفة، وعانيت من مواقف السيارات، وأستثني من كلامي السكن في الفنادق ذات النجوم الخمسة .

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببًا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق.