تجربة السكن في سراييفو

تجربة السكن في سراييفو أثبتت أنها من أكثر وسائل الراحة غير المُكلّفة للزوار والسائحين، حيث تتوافر العديد من أماكن للإقامة بعاصمة السياحة في البوسنة والهرسك، حيث تجذب السياح من كل حدبٍ وصوب، بما تضم من آثار قديمة ومعالم سياحية خلّابة لا مثيل لها.

تُمثّل سراييفو- التي يُطلق عليها “دمشق الثانية”- المركز الاقتصادي والأكاديمي والثقافي لدولة البوسنة والهرسك، بالإضافة إلى طقسها المعتدل بوجه عام لكنه يميل إلى البرودة في الشتاء.

تتميز أماكن الإقامة في سراييفو بموقعها الرائع القريب من معالم المدينة السياحية وأماكنها التاريخية، بالإضافة إلى ما توفره من خدمات ممتازة للزوار والسائحين. وتتسم بأنها غير مُكلّفة لانخفاض مُعدل دخل الفرد.

أفضل أماكن السكن في سراييفو:

يمكنك الاختيار بين أكثر من مكان للسكن عند زيارتك لسراييفو؛ فهناك شقق “اسكندريا” المُكيّفة بتصميماتها الهادئة والعصرية، الواقعة على بعد كيلومتر من وسط المدينة، بالقرب من الجسر اللاتيني وحي باسكارسييا العريق ونافورة سيبيلي.

وشقق “إنجوي” المناسبة للاسترخاء والتي تضم حديقة رائعة مُجهّزة بأثاث خارجي.

وتقع شقق “سراييفو” على بُعد 10 كيلومترات من مطار سراييفو الدولي، و500 متر من شارع النزهة فرهاديا، و400 متر من المسرح الوطني وكذلك 750 مترًا من مسجد خسرو بك.

أما شقة “سنتر” ذاتية الخدمة، فتعُد من أفضل الشقق في سراييفو، تقع على بعد كيلومتر من كلِ من شارع باشّارشيا والجسر اللاتيني، وعلى مقربة من العديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

أفضل فنادق سراييفو:

فندق بريزيدنت سراييف يتمتع بموقع سياحي مميز، ويتميز بغرفه الرائعة المطلة على معالم المدينة البوسنية الساحرة، ويتسم طاقم العمل به بالتحدث باللغة الإنجليزية.

فندق “كورنر” من أكثر الفنادق قربًا من معالم الجذب السياحية، حيث يبعد 2 كيلومتر عن برج أفازتويست و3 كيلومترات عن نادي الجولف، ويحتوي على أسرة مخصصة للأطفال.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول السكن في سراييفو، أجرت منصة “تجربتي” بحثا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قبل النسبة الأكبر من المجربين.

تجارب إيجابية:

التجربة الأولى:

 “أفضل مكان للسكن في البوسنة في منطقة هيبدروم في اليجا، المنطقة جميلة وسكانها طيبين وجميعهم مسلمون ويحبون العرب جدا ويوجد مسجد جميل”.

التجربة الثانية:

“أنصحك بالخروج لضواحي العاصمة قليلًا في حدود الـ10 كلم تقريباً للحصول على فرص أفضل في الهدوء والاسترخاء”.

تجارب سلبية:

التجربة الأولى:

“إنجليزيتهم ضعيفة جدًا فتحتاج مرشدًا إذا ما بتكون بتتقن الإنجليزية”.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق