تجربة السكن في صلالة

تجربة السكن في صلالة ، من التجارب الجديرة بالحديث عنها؛ لاسيّما أن صلالة الواقعة أقصى جنوب سلطنة عُمان من الوجهات العربية المحببة للسكن وقضاء العُطلات والإجازات الصيفية، لاسيما في الفترة بين شهريّ يوليو وسبتمبر فيما يُعرف بـ”خريف صلالة”، المتزامن مع مهرجان صلالة السياحي.

تتميّز صلالة، التي تُعرف بـ”أرض اللبان”، بجوها الاستثنائي بحكم موقعها بالقرب من المرتفعات الوسطى لجبال ظفار، إلى جانب مناظرها الطبيعية الخلّابة وجبالها الخضراء ومعالمها السياحية التي تُميّزها عن غيرها من مدن السلطنة.

أفضل أماكن السكن في صلالة:

يمكنك الاختيار بين أكثر من مكان للسكن عند زيارتك لصلالة، فهناك شقق “دبي مون” على بعد 1.7 كيلومتر من مسجد السلطان قابوس و3 كيلومترات عن مطار صلالة الدولي.

و”غولدن سيزنز للشقق الفندقية” التي تبعُد 40 كيلومترًا عن شاطئ “مغيسل”، ومزوّدة بتلفزيون ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة، مع توفير خدمة الواي فاي المجانية.

وهناك “أجنحة توداي هاوس” المكيّفة التي توفر مكان إقامة مع تليفزيون بشاشة مسطحة، فضلًا عن الاستمتاع بخدمة الواي فاي إلى جانب المجانية. أما “أجوان للشقق الفندقية” ذات الخدمة الذاتية، فتضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية.

أفضل فنادق صلالة:

“الفنار” يُعد من أفضل فنادق صلالة، حيث يقع على شاطئ البحر في المدينة السياحية. وحاز على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع وسعة الغرف والإطلالة والشاطئ.

منتجع “البليد صلالة” يُعتبر الأفضل كأول منتجع فيلا فاخر في المدينة، يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن منتزه بليد الترفيهي. وحاز على تقييم ممتاز من كافة النواحي.

منتجع “روتانا صلالة” من فئة الـ5 نجوم على طول المحيط الهندي، بالقرب من قلعة الطاقة وحديقة خور روري الأثرية. حاز على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع والخدمات المُقدّمة ومستوى النظافة.

وفي سبيل الحصول على تجارب شخصية حول السكن في صلالة، أجرت مِنصة “تجربتي” بحثا شمل مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الإلكترونية بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية عبر الإيميل، وقمنا باختيار هذه التجارب بناء على تكرارها من قِبل النسبة الأكبر من المُجربين.

تجارب إيجابية:

التجربة الأولى:

 “شخصيًا عند زيارتي لصلالة أفضل السكن في منطقة بعيدة شوية عن المدينة تكون أهدأ وأرخص وأيضا متوافرة بشكل أفضل”.

التجربة الثانية:

 “في صلالة السكن العرض أكثر من الطلب وهذا اللي مخلي أنواع من السكن الرائع يكون بأسعار مناسبة”.

تجارب سلبية:

التجربة الأولى:

“فنادق صلالة أسعارها نار من 1200 إلى 3000 ريال سعودي الليلة مع ضريبة 17 % وبصراحة ما يستاهل المبلغ، لا جلسة ولا اكل، البوفية للشخص 200 ريال”.

التجربة الثانية:

“صلالة ما تستاهل كل هالمشوار صراحة غالية مرة.. الصراحة استغلال”.

شاركينا تجربتك لأنها ربما تكون سببا في إنهاء معاناة شخص ما أو إنقاذ حياة أحدهم وتوفير ماله ووقته.. اكتبي تعليق