تجربتي مع موقع floryday

بدأت في البحث عبر الانترنت عن مواقع للتسوق الالكتروني تعرض أحدث الازياء والاكسسوارات النسائية ذات الجودة عالمية بأسعار تنافسية، لاجد نفسي امام موقع FloryDay.

في بداية الأمر يحصل المشتري على خصم تحفيزي على أول طلب له على الموقع بنسبة 5% من إجمالي مشترياته، فيما يقدم الموقع تخفيضات بداية من 10% وتصل إلى 80% خلال التصفيات الشتوية والصيفية.

أفضل أقسام موقع floryday

يقدم الموقع لك خيارات واضحة تساعدك في الوصول لقطعتك المفضلة من بين 10000 موديل عالمي، حيث يقسم أبواب غاية في الدقة إلى ان أبرزها على الاطلاق قسم شمل أحدث الموديلات العالمية، و قسم الافضل مبيعاً خلال العام الجاري ، وقسم بيع التصفية ،و الخصومات الفورية والتي تُعد الاكثر جذباً لمتصفحي الموقع.

وعند الدخول على قسم أحدث الأزياء والاكسسوارات الذي حمل اسم ” ربيع وصيف 2021″، أظهرت الصفحة مجموعة هائلة من الازياء المختلفة بداية من الكاجول والملابس الداخلية الفاخرة ووصولاً إلى المعاطف ذات الماركات العالمية.

أما الملفت في الامر حقاً هو آلية البحث المميزة في الوقع وخاصة قسم ” الازياء الجديدة “حيث يظهر لك مربع كامل من الألوان للاختيار من بينها وزر مميز السعر من الادنى إلى الأعلى سعراً؛ فيما ضم “بيع التصفية” اكسسوارات وملابس كاجول وكلاسيك وملابس بحر ومعاطف فاخرة واحذية وحقائب جميعها بتخفيض يبدأ من 70-90%، وتظهر أسعار المنتجات بعملة البلد الموجود فيها ويمكن تغيير العملة عبر القائمة الموجودة أعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع.

وفيما يتعلق بقسم “الخصومات الفورية” فيظهر بعض المنتجات المحدودة بعض الشيء مقارنة بقسم التصفيات الذي ضم جميع أزياء ومنتجات واكسسوارات الموقع، ويقدم قسم الخصومات الفورية منتجات بتخفيض يبدأ من 50%.

صفقات موقع floryday

كما يعرض الموقع بين الحين والآخر مجموعة من الصفقات المميزة عند شرائك أكثر من قطعة من بينها اشتري 2 واحصل على الثالث بخصم 20%او اشتري 3 واحصل على الرابع بخصم 30%، وكلما زادت القطع زادت قيمة الخصم ويتم الحصول على خصم الصفقات عبر اكواد يمنحها الموقع للمتسوقين.

FLORYDAY نقاط

ويقدم الموقع برنامج للنقاط التي يمكن الاستفادة منها عبر نشر الأزياء التي أعجبتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكتابة رأيك في المنتج الخاص بـFLORYDAY بعد الشراء، وتعادل 100 نقطة = 1 دولار أمريكي؛ وفي حال استخدامك لأي عملة أخرى غير الدولار اثناء عملية الدفع يتم أحتساب النقاط بحسب قيمة الطلب بعد تحويله إلى الدولار.

كما يحصل المتسوقين على نقاط فور شحن الطلب، والتي تعادل نقطة على كل دولار تم صرفه؛ إلا أنه في يمنع استخدام نقاط الموقع في حالة الخصومات الكبيرة، كما يلغى استخدام النقاط حال إلغاء الطلب.

طرق الدفع وشحن المنتجات

ويقدم الموقع طرق دفع عبر Paypal، بطاقات Credit Cards و Debit Cards للطلبيات، ويقدم الموقع طريقة للتبع شحن المنتج عبر اخطارك برسالة بريدية فور بداية عملية الشحن، كما يضم الإخطاررقم التتبع واسم شركة الشحن، وكل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط المرفق إلى DHL، UPS للتعرف على خط سير شحنتك.

سياسات ومصاريف الاسترجاع floryday

وفي حال عدم رضاء بشكل كامل على المنتج او حصولك على مقاس غير مناسب، كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق الموقع خلال اسبوعين من استلام المنتج واسترجاعه مع تفسير سبب الاسترجاع ليتم بعدها التواصل معك عبر شركات الشحن استرداد القيمة على الفور او الاستبدال بقطعة أخرى.

ويضع الموقع بعض الشروط المتعلقة بالاسترجاع منها الحفاظ على المنتج في غلافه الأصلي فاحذر من القائه حال الرغبة في تغيره، كما لن يستبدل المنتج او تحصل على قيمته حال تعرضه للضرر او تغيير الشكل او الارتداء او الغسيل.

ويستثنى الموقع من سياسة الاسترجاع اللانجيري وشملت ، ملابس النوم، ملابس السباحة، المجوهرات والاكسسوارات (عدا الإيشاربات والحقائب).

وفيما يتعلق بمصاريف الاسترجاع، لا يقوم الموقع بتحميل أي نفقات خاصة بالجمارك او الضرائب المضافة كما لا يتم استرداد قيمة الشحن الاصلية او التأمين .

تجربتي مع موقع floryday

ورصد موقع تجربتي مجموعة من الآراء الايجابية والسلبية المتعلقة بموقع floryday وخدماته، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجاءت كالتالي:

أشادت إحدى المتسوقات بسرعة وصول المنتج وجودته العالية وصرحت قائله “قدمت طلبي الأول في الخامس عشر من فبراير. وصل كلا العنصرين اليوم. أن أقول إنني صدمت من السرعة التي وصلوا بها هو بخس. أما عن الجودة ، بالتأكيد سأشتري المزيد من العناصر”.

“شكرا.. وصلتني للتو طلبيتي، لقد تطلب الامر مزيداً من الوقت المتوقع إلا انني في النهاية سعيدة بشترياتي. كنت انتظر الطلب الاول بفارغ الصبر قبل ان اطلب المزيد..”

“اكسسوارات الموقع فاخرة وخاصة الخواتم”

وعلى الجانب الاخر اكد بعض المتسوقات ان عملية الشحن تطلب مزيداً من الوقت المتوقع مؤكدة على طلبها المنتج منذ فترة طويلة إلا أنه لم يصلها بعد وصرحت قائلة ” دفعت ثمن طلبي ويشحن منذ 3 فبراير؟ ..لقد قدمت طلبًا منذ فترة ولكنه لم يصل “.

فيما صرحت عميلة أخرى قائله “لا ازالت لم احصل على ما طلبته في يناير”

“الملابس جميلة جدا، لكنها تستغرق وقتا طويلا للوصول”

كما انتقدت أحدى المتسوقات سياسة ما بعد البيع الخاصة بالشركة وصرحت قائله ” خدمتكم ما بعد البيع صفر!!”.

فيما انتقدت متسوقة أخرى حجم الملابس قائله “الملابس جميلة ولكن في الحجم يجب ان تزيد مقاس واحد اخر”

“أني اشتريت من تطبيق floryday وتم الدفع بالفيزا وتفاجأت بعدها بيومين أنه تم إلغاء الطلب وذكروا ان المبلغ سيسترجع في الحساب خلال ١٤ يوم … والان له اكثر من ثلاث اسابيع لم يرجع المبلغ ولم يردوا على الايميل ورقم الهاتف مقفل”

“اسواء التطبيقات ..الرجاء الحذر حيث الايوجد خدمة للعملاء وجاري الابلاغ عنه لحماية المستهلك”